تعرف على كيفية إبقاء عملائك سعداء وتحويلهم إلى دعاة لعملك.
إذا كنت تتطلع إلى التخطيط لحدث ما ، فمن المهم جمع المعلومات من الحاضرين المحتملين للتأكد من أنك تلبي احتياجاتهم وتوقعاتهم. طريقة واحدة للقيام بذلك هي باستخدام استطلاع تخطيط الحدث. لحسن الحظ ، هناك العديد من القوالب المتاحة عبر الإنترنت والتي يمكنك استخدامها كنقطة بداية. تتضمن هذه القوالب عادةً أسئلة حول نوع الحدث والتاريخ والوقت والموقع وأي متطلبات أو تجهيزات خاصة. باستخدام قالب الاستطلاع ، يمكنك توفير الوقت والتأكد من طرح جميع الأسئلة الضرورية.